عقار النشوة وغيره من المواد الكيميائية بالمخدرات A+E

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عقار النشوة وغيره من المواد الكيميائية بالمخدرات A+E

مُساهمة من طرف ابو فيصل في الخميس 18 فبراير - 6:57


The results of a nine year intelligence probe conducted by the “E” Division RCMP Drugs and Organized Crime Awareness Service into the Rave, Night Club, Concert, Dance and Street scene have confirmed that chemical drugs have become a very popular part of this culture. نتائج تسعة المخابرات العام التحقيق الذي أجرته "هاء" شعبة شرطة الخيالة الملكية الكندية المخدرات والجريمة المنظمة خدمة التوعية في الهذيان ، النادي الليلي ، وحفلة موسيقية ، رقص ومسرح الشارع وأكد أن الأدوية الكيماوية أصبحت جزءا شعبية جدا لهذه الثقافة.
These chemical drugs are prevalent among all dance music genres including, but not limited to, Hip Hop, Trip Hop, Rap, Techno, Ska, Punk Rock and R & B. The users feel the drugs provide stimulation and energy levels needed to dance and socialize for extended periods of time. هذه الأدوية الكيماوية هي السائدة بين جميع أنواع الرقص والموسيقى بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الهيب هوب ، رحلة هوب ، راب ، تكنو ، سكا ، الشرير روك والبحث والتطوير وباء المخدرات المستخدمين يشعرون تقديم تحفيز ومستويات الطاقة اللازمة لوالرقص عاشر لفترات طويلة من الوقت.
The chemical drugs associated with this culture include stimulant and hallucinogenic drugs such as Ecstasy/MDMA (the most sought after hallucinogenic amphetamine-like chemical drug), MDA, ketamine, stimulant drugs (methamphetamine and cocaine), and drugs new to the scene including Foxy Methoxy, BZP, TMA-2, 2C-T-2 and 2C-I and (gamma hydroxybutyrate). العقاقير الكيميائية المرتبطة بهذه الثقافة وتشمل المنشطات وعقاقير الهلوسة مثل عقار النشوة / الاكستاسي (أكثر رواجا بعد المنشطات الهلوسة مثل المخدرات الكيميائية) ، نجمة داود الحمراء ، الكيتامين ، العقاقير المنشطة (الميثامفيتامين والكوكايين) ، وعقاقير جديدة لمكان الحادث بما في ذلك ماكر ميثوكسي ، BZP ، تي ام ايه 2 ، 2C - تي - 2 - 2C وأنا و(غاما هيدروكسي).
As a result of this ongoing intelligence probe into drug trends the RCMP Drugs and Organized Crime Awareness Service (with the assistance of the Forensic Toxicology Labs, the University of British Columbia Faculty of Pharmaceutical Sciences and Health Canada) have tested in excess of 2,000 samples of suspected MDMA (Ecstasy). نتيجة لهذا التحقيق الجاري الاستخبارات في اتجاهات المخدرات في شرطة الخيالة الملكية الكندية بالمخدرات والجريمة المنظمة خدمة التوعية (بمساعدة من مختبرات الطب الشرعي وعلم السموم ، وجامعة كولومبيا البريطانية كلية العلوم الصيدلية وزارة الصحة الكندية) قد اختبرت تتجاوز 2،000 عينات من يشتبه الاكستاسي (اكستاسي). The tested samples were confiscated, by security and police personnel, from drug users and/or street level traffickers who were in attendance at various rave, concert, club and street events. العينات التي تم فحصها المصادرة ، من قبل أفراد الأمن والشرطة ، من متعاطي المخدرات و / أو الشارع المتاجرين الذين كانوا في مستوى الحضور في مختلف الماجنة ، الحفلات الموسيقية ، والأحداث النادي الشارع.
The term 'Ecstasy' became popular slang in the late 90's for MDMA (N-methyl-3,4 -methylenedioxyamphetamine). مصطلح 'اكستاسي' أصبحت شعبية عامية في أواخر 90 لالاكستاسي (ن الميثيل - 3 ، 4 - ميثيلين). Today the term is synonymous with many chemical drugs that have an effect on one's body resulting in a perceived increase in stimulation, euphoria and pleasant feelings. اليوم مصطلح مرادف للكثير من الأدوية الكيماوية التي لها تأثير على جسد واحد مما أدى إلى الزيادة الملحوظة في التحفيز ، والنشوة ، ومشاعر طيبة. What appears on the street as Ecstasy does commonly contain MDMA; however, we are seeing that has changed from a mostly pure form of MDMA to a cocktail form that includes various adulterants (methamphetamine, caffeine, ephedrine and ketamine). ما يبدو في الشارع كما يفعل عادة ما تحتوي على عقار النشوة الاكستاسي ، ومع ذلك ، نحن نرى أن تغير من شكل معظمها نقية للعقار في شكل كوكتيل يتضمن مختلف غاشة (الميثامفيتامين والكافيين ، والافيدرين والكيتامين). Additionally, we see samples of drugs sold as Ecstasy that are actually made up of other chemical compounds that produce effects similar to MDMA. وبالإضافة إلى ذلك ، ونحن نرى عينات من المخدرات التي تباع في النشوة التي هي في الواقع تتكون من المركبات الكيميائية الأخرى التي تنتج آثارا مماثلة لالاكستاسي.
The results of the analysis of suspected MDMA (Ecstasy) has established that pure is not as abundant as Ecstasy users think it is. ونتائج التحليل للعقار يشتبه (النشوة) قد أثبت أن ليست نقية كما وفيرة كما اكستاسي اعتقد انه من المستخدمين. More often than not Ecstasy, whether it be in a tablet (most common form is colourful with an identifiable logo), capsule or powder, is a dangerous cocktail containing various other drugs. في أكثر الأحيان النشوة ، سواء كان ذلك في قرص (الشكل الأكثر شيوعا هو ملونة مع شعار تحديدها) ، كبسولة أو مسحوق ، هو خليط خطير تحتوي على مختلف الأدوية الأخرى.

Patterns of Use أنماط الاستخدام

An alarming trend surfacing now is the number of polydrug users. على اتجاه مقلق تطفو على السطح الآن عدد مستخدمي عقاقير متعددة. Many users will, in combination with Ecstasy, knowingly use alcohol, methamphetamine, ketamine, marijuana, DXM, psilocybin mushrooms, LSD, GHB and cocaine. الكثير من المستخدمين وسوف ، في توليفة مع عقار النشوة ، عن علم ، وتعاطي الكحول والميثامفيتامين والكيتامين ، والماريجوانا ، DXM ، والفطر psilocybin ، عقاقير الهلوسة ، GHB والكوكايين. The expression “Flipping” is street jargon that refers to the use of other drugs with Ecstasy: تعبير "التقليب" هي بلغة الشارع الذي يشير إلى استخدام أنواع أخرى من المخدرات مع عقار النشوة :


  • MDMA & Alcohol الاكستاسي والكحول

  • MDMA & Methamphetamine الميثامفيتامين والاكستاسي

  • MDMA & Magic Mushrooms (Hippy Flipping) الاكستاسي & ماجيك الفطر (الهبي التقليب)

  • MDMA & Cannabis الاكستاسي والقنب

  • MDMA & LSD (Candy Flipping) الاكستاسي وعقاقير الهلوسة (كاندي التقليب)

  • MDMA & GHB الاكستاسي & GHB

  • MDMA & Ephedrine or Pseudoephedrine الاكستاسي & الايفيدرين أو بسودوافدرين

  • MDMA & Ketamine (Kitty Flipping) الاكستاسي & الكيتامين (كيتي التقليب)

  • MDMA & Dextromethorphan (Robo Flipping) الاكستاسي & ديكستروميتورفان (روبو التقليب)
The degree of harm from the use of these chemical drugs is not fully known at this time. ودرجة الضرر الناجم عن استخدام هذه العقاقير الكيماوية ليست معروفة تماما في هذا الوقت. Further scientific research is required. مزيد من البحث العلمي هو مطلوب. Experts in the field of addiction fear the worst, and state that over time, neurotoxicity, psychopathological disorders or brain damage can result from the use of Ecstasy or other similar chemical drugs. خبراء في مجال الادمان تخشى الاسوأ ، والدولة التي على مر الزمن ، العصبية ، يمكن أن الاضطرابات النفسية أو تلف في الدماغ نتيجة لتعاطي عقار النشوة أو غيرها من العقاقير الكيميائية مماثلة. Although the most serious consequence is an overdose resulting in death, there are other significant issues related to even the occasional use of these drugs. على الرغم من أن النتيجة الأكثر خطورة هو جرعة زائدة مما أدى إلى وفاة ، وهناك غيرها من القضايا الهامة ذات الصلة حتى الحين واستخدام هذه العقاقير.
Other recognized concerns are driving while under the influence, sexual assault and/or unsafe sex (resulting in unwanted pregnancies or sexually transmitted infections), not to mention the future negative effects of drug use. الشواغل الأخرى المعترف بها هي القيادة تحت تأثير ، والاعتداء الجنسي و / أو الممارسات الجنسية غير المأمونة (مما أدى إلى الحمل غير المرغوب فيه أو الأمراض التي تنتقل جنسيا) ، ناهيك عن الآثار المستقبلية السلبية لتعاطي المخدرات. Long-term usage of has been linked to serotonin depletion, which in turn has been linked to depression and suicide. على المدى الطويل من الاستخدام وقد تم ربط نضوب السيروتونين ، الذي بدوره ارتبط الاكتئاب والانتحار. The real danger of these designer chemical drugs is that users feel that these drugs are safe and benign and that they are in control. الخطر الحقيقي لهذه العقاقير الكيميائية مصمم هو أن المستخدمين يشعرون بأن هذه العقاقير مأمونة وغير خطرة ، وأنها تسيطر على الموقف. Even with occasional or weekend use, users may become addicted psychologically and will experience the related negative effects. حتى مع استخدام عرضية أو عطلة نهاية الأسبوع ، المستخدمين قد أدمنوا نفسيا وسوف نعاني من الآثار السلبية ذات الصلة.

____________________.,.,.,.,.,.,.,.,______________________
avatar
ابو فيصل
مـصـمـم المـرجوانا

ذكر
السمك الماعز
الـمـشاركات : 31
تاريخ الميلاد : 07/03/1979
تاريخ التسجيل : 11/02/2010
العمر : 38
الموقع : http://marijuana.yoo7.com
المزاج دايـخ

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marijuana.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى